Sunday, December 13, 2009

ربي


لا تعودي

فالدواء المر يشفي

وقتلك لي قد أنهاني

ولكنه أحيا انسان جديد

انسان عرف قدر نفسه

انسان قد تعلم قيمة التضحية

تعلم متي ولمن يضحي

بعدما يئست

جائني رجل يشبهني كثيرا ولكنه مبتسم

يحمل قطعه من الكيك

رائعه الجمال

ولكنها مليئة بالاشواك الخفية

لا اعرف ما الذي يجعله مبتسم في هذا الزمن

يقول اين انت

قولت له في القبر

قال ومن وضعك في القبر وانت مازلت علي قيد الحياه

قلت له انا قد قتلت انظر

انني لا انزف

قال ومن قتلك

قلت مسرعا (هي)

الا تعرفها

قال اي كانت فلا يصح ان تقتلك

كلمة من حرفان

هي

واخذ يضحك بجنون

وانا مندهش واقول له لماذا تضحك

اتستهزء بكلامي

هو لا يجيب , فقط يضحك

قلت له في انزعاج شديد

ارييييييييييييد ان اااااااخرج

قال وما منعك

قلت الا تري إنني في القبر

قال انت الذي دفنت نفسك

لماذا تنظر الي وانت مغمض العينين

لماذا تكلمني وانت صامت

لماذا تتدجر من ضحكي وانت لا صوت لغضبك

واخذ يضحك ويضحك

فضربت بيدي علي الجدار ضربة اخرجت يدي من بين الرمال

فأمتلأ المكان بالنور الشديد

وضعت يدي علي عيني كي لا اراه

فقال لي انظر

انت من لا تريد ان تنظر

انت مثل هذه الكيكة وتفكيرك الذي دفنك هنا هو الشوك الخفي الذي بداخلها

افسح المجال لعقلك لكي يفكر

انت عبد لله

انت علي علاقه بمااااااااااااااااااااااا
االك الكوووووون

فمن كان منا علي علاقه بأحد الرؤساء او ذو النفوذ القوي

يمشي في الطرقات لا يبالي احد

فما بالك بماااالك الكووون

من خلق البحااااااااااااار والجباااااااااااااااااااال

والسماااااااااااء والسحااااااااااااب

والارض بمن عليها

انت عبد له

قلت له

أربي يعرفي

قال نعم بالتأكيد

وهو ينظر إليك الأن

ويقول

(ابن آدم خلقتك بيدي وربيتك بنعمتي وأنت تخالفني وتعصاني

فإذا رجعت إلي تبت عليك

فمن أين تجد إلها مثلي وأنا الغفور الرحيم

عبدي أخرجتك من العدم إلى الوجود وجعلت لك السمع والبصر والعقل

عبدي أسترك ولا تخشاني، أذكرك وأنت تنساني، أستحي منك وأنت لا تستحي مني

من أعظم مني جودا ومن ذا الذي يقرع بابي فلم أفتح له

ومن ذا الذي يسألني ولم أعطيه

أبخيل أنا فيبخل عليّ عبدي)

فقلت والدموع تملأني

ربىىىىىىىى

قد أن اللقاء

واخذت ازيل الرمال من فوقي

بقوة

وازحزحها

لأخرج نفسي من تلك الحفرة

ربىىىى إني أتي إليك

فأقبلني

فخرجت بسرعه واخذت أجري في الصحراء

لأصل الي أعلي جبل

وهنا أدركت مدي حلاوة الحب لله تعالي

نزلت علي ركبتي

وقلت يا رب

فحجبت الملائكة صوتي

فقلت ياااا رب

فحجبت الملائكة صوتي

فقلت والدموع تكاد تغرقني

يااااااااااااااااااااااارب

إني اذووب شوقا إليك

فسمعته يقول

إلي متي تحجبون صوت عبدي عني

لبيك عبدي

لبيك عبدي

لبيك عبدي

No comments:

Post a Comment