Sunday, December 13, 2009

ليس هم من قتلوني


سمعتها وهي تقول لي امضي في حياتك فسوف تقابل انسانة تقدرك اكثر مني

فأنت لا تستحق عذابي..أنت انسان قلما يوجد في هذه الدنيا

وأنا أقول لها أنا لا أريد هذه الدنيا بدونك

فالدنيا كهف مظلم وانتي شمعه النور التي تضيئه لي

انتي النجم الذي يعكس ضوئه لينير للناس حياتهم

نحن لا نحتاج الا لبعض من التفاهم

نحتاج لنتناقش والبسمة ترتسم علي وجوهنا

نحتاج ان نفكر فيما يرضي الاخر

نحتاج لمزيد من التعاون بيننا

نحتاج للعدل في اهوائنا

أنا من جعلك تتعرفين علي الحب

وأنا من سيجعلك تنسي همومك

أنا من سيأتي وسط النجوم ليأخذكي ايتها النجمه

ونذهب معا الي فضاء واسع لنحلق فيه بأجنحتنا التي سأصنعها بقوتي

أنتي الوردة التي يتجاذبها كل من يراكي

فذنبي الوحيد أنني أخترت أعظم أنسانه علي وجه الارض

فأنا من حارب الجميع من أجلك

وكان وجودك معي وحبك لي هما زادي الذي ارتوي به

تركتيني وأنا في منتصف الطريق

فجأه

أحسست أنني بمفردي

أين التي كانت تقف بجواري وتلملم جروحي

أين التي كانت تطعمني حين أجوع

أريد أن أقف قويا كما كنت

أريد ان أشم عطرها

أريد أن أري عينها وأتحسس بسمتها وحيائها

فأنا الأن كالواقف وقد تجمع أمامي كل من حاربتهم من أجلك

عندما تركتيني أدركوا بأنني وحيد

أدركوا بأن قوتي قد نفذت وأن من أحبها وضحيت من أجلها تنازلت عني

فتجمعوا حولي ليسددوا طعناتهم إلي

وليقولوا لي أنك أبله

كنت أحاول أن أصد طعناتهم ولكن لم استطع بعدما نفذت قوتي

تداخلت السيوف بجسدي وتقابلت بداخلي وقطعت أحشائي

فأرتميت علي ركبتي وبحثت عنك بنظراتي

كنت أريدك فقط ان تنظري إلي حتي أقف صامدا وأقاوم مرة أخري

الشيء الوحيد الذي كنت أفكر فيه أنهم سيتوجهوا أليك بعد أن يقتلوني

نظرت الي السماء فرأيتك

رأيتك والدموع فقط تملأني وليس هناك دماء ناتجة عن طعناتهم

مددت اليك يدي وقلت لا تتعجبي

فليس هم من قتلوني

هم أقل من أن يقتلوني

أنا قد قتلت من قبل

إن الذي قتلني من هو مني

أنت

1 comment: