Sunday, December 13, 2009

تذكرتها


بينما انا مشغول بسلامي لاصدقائي الذين لم أراهم من شهور كثيرة اذ بها تظهر من وسطهم ناظرة الي فتسمرت في مكاني

وفوجئت بقلبي ينبض بسرعه ليهتز جسدي بأكمله وادخل في حاله غريبة من المشاعر المتناقضة

فأنا فرحان لرؤيتها وحزين لانها ستجدد احزاني

اريد ان أبادلها الحديث ولا اريد ان أكلمها

لم اكن اعرف ماذا يجب ان اقول

هل يجب ان اسلم عليها وأسئلها عن اخبارها أم أسلم عليها فقط أم أتجاهلها حتي لا تحرجني

وبينما انا في وسط تفكير عميق اذ بها تقول لي ( ازيك )

فنظرت الي عينيها وابتسامتها

انها لم تتغير

هذه هي ابتسامتها التي تفصلني عن كل ما حولي وتخرجني الي عالم يمتلأ بالحنان

فوجئت بها تقول لي مرة اخري ازيك

فادركت انني لم اجيب عليها فقلت لها ( الحمد لله )

( انتي عامله ايه )

فقالت ( الحمد لله كويسة )

وفوجئت بقدمي تبعدني عنها وتخرجني من هذا الموقف المحرج

وبعدما بعدت عنها

اريد ان اراها ثانية

اريد ان اطمئن عليها

هل هي سعيده في حياتها

لا اعرف ما الذي جعلني امشي من امامها دون ان اعرف احوالها

هل يصح ان اعود لاراها واتحدث معها

2 comments: